كيف ستبدو أشهر شعارات العلامات التجارية عند دمجها معًا ؟!

في الوقت الذي تعتبر به شعارات العلامات التجارية تحفة فنية وتتطلب ذهنًا صافيًا وإبداعًا منقطع النظير للخروج بتصميم جاذب وملفت ومثير للاهتمام، البعض خرج عن المألوف بابتكار تصميمات من دمج شعارات شهيرة لم نتخيّل من قبل دمجها معًا! غالبًا ما يختلق الموهوبون مفاهيم جديدة في عالم التصميم، ويخرجون بإبداعات جديدة لإثبات أنه ما من حدود … The post كيف ستبدو أشهر شعارات العلامات التجارية عند دمجها معًا ؟! appeared first on شبكة ابو نواف . في الوقت الذي تعتبر به شعارات العلامات التجارية تحفة فنية وتتطلب ذهنًا صافيًا وإبداعًا منقطع النظير للخروج بتصميم جاذب وملفت ومثير للاهتمام، البعض خرج عن المألوف بابتكار تصميمات من دمج شعارات شهيرة لم نتخيّل من قبل دمجها معًا! غالبًا ما يختلق الموهوبون مفاهيم جديدة في عالم التصميم، ويخرجون بإبداعات جديدة لإثبات أنه ما من حدود للإبداع. مصطفى عزام هو أحد هؤلاء الموهوبين الذين حوّلوا تصميم الجرافيك من مجرد دراسة إلى فن حقيقي! المصمم الذي يبلغ من العمر 28 عامًا ويُقيم في مدينة دمياط المصرية، ابتكر سلسلة كاملة من الشعارات التجارية، متخيلًا ما ستبدو عليه هذه الشعارات لعلامات تجارية معروفة عند دمجها معًا. هل يمكنك تمييز شعارات العلامات التجارية الشهيرة بعد دمجها معًا؟ أمازون X كوكا كولا يوتيوب X ريد بول كوكا كولا X لاكوست نتفليكس X نوتيلا تيك توك X سبوتفاي نيفيا X نافي فيزا X فيزاتشي مالبورو X ماكدونالدز فريندز X ديزني كانون X كاميل كيا X نوكيا إنرجايزر X برينجلز سابواي X سوني أديداس X هواوي سنيكرز X إنرجايزر فيدكس X سبيس إكس نيسكافيه X نتفليكس فورد X فانتا يونيليفر X يونيفيرسال ليبتون X لوريال إيكيا X نايكي جوجل X جيليت نايكي X تيك توك ناسا X نيسان اقرأ أيضًا: ماذا لو كانت أفلام ديزني شعارات للشركات؟ صور: كيف تغيرت شعارات مطاعم الوجبات السريعة بمرور الوقت! لماذا يستخدم اللون الأصفر في شعارات مطاعم الوجبات السريعة؟ مصمم ياباني يُحول شعارات الشركات العالمية لأدوات مفيدة! المصدر The post كيف ستبدو أشهر شعارات العلامات التجارية عند دمجها معًا ؟! appeared first on شبكة ابو نواف .صور,دمج صور,شركة,شعار,علامة تجارية,لوجو

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-%3Dg0ZSgn9EULnt7u4hORwEf9_cJFpD-tRgdnc-CyjbGg%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة