مراجعة فيلم الوحش The Beast 2020 اكشن وجريمة

في المشاهد الافتتاحية لـ The Beast ، تتحدث الشخصية الرئيسية ليونيدا ريفا مع طبيبها عن علاجه. الشخصية تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة - إنه جندي حرب سابق لا يريد المساعدة ، إنه يريد المخدرات فقط لتخدير الألم. تم تسليط الضوء على هذا المشهد ليس فقط لإظهار كآبة الشخصية إلى جانب جسديتها ولكن أيضًا لإظهار أنه عنيد ، وسوف يفعل أي شيء للحصول على ما يريد. يُظهر المشهد الافتتاحي أنه قادر على التحول إلى شيء كان عليه في الماضي.

  

ميلادي
لذلك ، بالطبع ، عندما يتم اختطاف ابنته ، يطلق The Beast سلسلة من الأحداث التي لا تدور حول الدراماتيكيين الفرديين مثل Wanted وأكثر من قسوة وعقلية المسار الواحد للشخصية الرئيسية. توقع قتال الكوريغرافيا والدم والدماء. تم إنشاء الفيلم بحيث يكون فيلم إثارة سريع الخطى ، حيث تقوم بالتجذير لشخصية لن تستمتع بعبور المسارات معها.



يعمل فيلم Netflix الإيطالي جيدًا لتسليط الضوء على كيف تسبب ماضي ليونيدا في البكاء في علاقاته. ومع ذلك ، فإن ما يسقط الوحش هو اعتماده على الشجاعة. يحاول الفيلم جاهدًا جعل الشخصية متقلبة المزاج قدر الإمكان ، ولكن بحلول الوقت الذي يصل فيه الجمهور إلى الفصل الثاني ، يكون من الصعب الانخراط أو الاهتمام بما يفعله. هناك العديد من الأجزاء المتحركة في The Beast - دائرة من الأعداء يتعين على ليونيدا التغلب عليها ، لكنها تنطوي على الكثير من الحركة وليس لها أي مضمون. على الرغم من أنه يعمل مع العديد من الأفلام ، إلا أنه لا يناسب ذلك لأنه موجه بطريقة تشجع الجمهور على الاعتقاد بأنه سيكون هناك بعض العمق في الشخصيات.

ولكن إذا كنت تريد بديلاً دوليًا لـ Wanted ، فلن يحل The Beast من Netflix محل هذا الشعور تمامًا. ومع ذلك ، سوف يسليك بشخصية ستفعل أي شيء لإنقاذ الشخص الذي يحبه ، من خلال الاستفادة من الجزء الوحشي من نفسه.


تعليقات

المشاركات الشائعة