النجعي يلاحق رقم الثنيان في الصين

النجعي يلاحق رقم الثنيان في الصين Trulli يتطلع سامي النجعي، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إلى أن يصبح أكثر لاعب سعودي سجل أهدافا في مرمى المنتخب الصيني، وذلك عندما يلتقي المنتخبان، مساء الخميس، ضمن الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022. ويتصدر "الأخضر" ترتيب المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة عن اليابان و4 نقاط عن أستراليا صاحبة المركز الثالث، بينما يتواجد المنتخب الصيني خامسا "5 نقاط". ويعد يوسف الثنيان أكثر لاعب سعودي سجل أهدافا في مرمى المنتخب الصيني "3 أهداف" وذلك خلال مباراتين في كأس آسيا 1992 و 1996. ويملك سامي النجعي "25 عاما" في رصيده هدفين بمرمى الصين، وفي حال تسجيله سيعادل رقم الثنيان وربما يصبح أكثر لاعب سعودي هز شباك "التنين الصيني" إذا أحرز هدفين. وفي حال مشاركته في مباراة، الخميس، سيخوض النجعي مباراته رقم 11 مع المنتخب السعودي، 8 مواجهات في تصفيات مونديال 2022 ومباراتين وديتين، حيث لعب 3 لقاءات كأساسي وتواجد 7 مرات كلاعب بديل، بمعدل 348 دقيقة لعب. وخلال مسيرته مع المنتخب، أحرز لاعب فريق النصر السعودي هدفين بقميص "الأخضر" وكلاهما في مرمى الصين، وذلك في مباراة الدور الأول التي كسبها "الأخضر" بثلاثة أهداف مقابل هدفين على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، حينها سجل النجعي هدفين خلال 23 دقيقة، في الدقيقتين 15 و38. ويتواجد 17 اسما في قائمة اللاعبين الذين سجلوا في مرمى الصين، التي يتصدرها الثنيان "3 أهداف" وهدفين لكل من سامي الجابر وسامي النجعي وسعيد العويران وفهد الهريفي وماجد عبدالله ونايف هزازي، وهدف لكل من أحمد النيفاوي وحمزة إدريس وخالد مسعد وشايع النفيسة وعبدالعزيز السعران وفهد المهلل ومحمد نور وياسر القحطاني، وكذلك الثنائي الحالي فراس البريكان وفهد المولد. يتطلع سامي النجعي، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إلى أن يصبح أكثر لاعب سعودي سجل أهدافا في مرمى المنتخب الصيني، وذلك عندما يلتقي المنتخبان، مساء الخميس، ضمن الجولة التاسعة من التصفيات Wed, 23 Mar 2022 00:39:05 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_sTWncnDGUvCQ92pJmSUQVRUa_Q8v0qJRBS%3DULfE391A%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة