إيليوت مالكة ميلان تنضم إلى عرض لشراء تشيلسي

إيليوت مالكة ميلان تنضم إلى عرض لشراء تشيلسي Trulli انضمت مجموعة إيليوت المالكة لنادي ميلان إلى كونسورتيوم نيك كاندي-ليد بلو في عرض لشراء نادي تشيلسي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم كما ذكرت مصادر مقربة من الاتفاق لرويترز. وعرض مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش النادي للبيع في البداية بعد الهجوم الروسي على أوكرانيا قبل فرض عقوبات عليه من الحكومة البريطانية مما يمنحها فعليا السيطرة على النادي. وأوضحت مصادر لرويترز أن صندوق التحوط الأمريكي إيليوت ساهم بمبلغ يقدر "بعدة ملايين جنيه إسترليني" ضمن العرض كمستثمر بنسبة صغيرة. واستحوذ إيليوت على ملكية ميلان في 2018 ومنذ ذلك الحين ساعد النادي ليصبح أكثر تنافسية بدوري الدرجة الأولى الإيطالي. ويتصدر الترتيب حاليا ضمن سعيه للتتويج باللقب لأول مرة خلال 11 عاما. انضمت مجموعة إيليوت المالكة لنادي ميلان إلى كونسورتيوم نيك كاندي-ليد بلو في عرض لشراء نادي تشيلسي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم كما ذكرت مصادر مقربة من الاتفاق لرويترز. Thu, 24 Mar 2022 22:31:17 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_XQrnq5QXzKqUhJKJV_ypCYt28-JE6E5TYG3NKBp9WWw%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة