تقارير: نسبة عودة ميسي إلى برشلونة "صفر"

تقارير: نسبة عودة ميسي إلى برشلونة "صفر" Trulli أكدت تقارير صحفية أن نسبة عودة ميسي إلى فريقه السابق برشلونة قريبة من "الصفر" وأن الأرجنتيني عازم على البقاء في باريس سان جيرمان وتحقيق النجاحات مع الفريق الفرنسي. وكان ميسي قد تعرّض لهجوم شديد عقب إقصاء فريقه من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد 3-2 بمجموع المباراتين الأسبوع الماضي، خلال مباراة باريس سان جيرمان وبوردو بالدوري المحلي. ونشرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية تقريرًا قالت به أن ميسي لا يفكر في الرحيل عن باريس بنهاية الموسم، وأن اللاعب يتفهم غضب المشجعين ومرارتهم بسبب الخروج القاري. وأضافت أن ميسي لا يزال يحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأنه لم يحدث أي اتصال بينه وبين أي مسؤول من برشلونة عقب مغادرته للنادي. وأشار التقرير إلى أن ميسي استقر مع أسرته في عاصمة فرنسا بعد شراء منزل خاص به وتعجبهم الحياة في باريس، وأنه يستعد للعب بشكل أكثر انتظامًا والعودة لمستواه بعد عدّة إصابات منها الأصابة فيروس كوفيد-19. وقال مصدر مقرّب من اللاعب الأرجنتيني: ميسي لاعب بعقلية تطمح للفوز دائمًا، ميسي يريد قلب صافرات الاستهجان إلى هتافات باسمه بعد وقت قليل. ولعب ليو 26 مباراة مع باريس خلال هذا الموسم بمختلف البطولات، سجل 7 أهداف وصنع 11 آخرين. أكدت تقارير صحفية أن نسبة عودة ميسي إلى فريقه السابق برشلونة قريبة من "الصفر" وأن الأرجنتيني عازم على البقاء في باريس سان جيرمان وتحقيق النجاحات مع الفريق الفرنسي. وكان ميسي قد تعرّض لهجوم شديد عقب Wed, 16 Mar 2022 15:21:04 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79LxB_AgTN0idgipwCzZ1zkNG31BdkYBYtH%2BTP6E9u_Cw%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة