ساوثغيت يستبعد راشفورد وسانشو

ساوثغيت يستبعد راشفورد وسانشو Trulli استُبعِدَ ماركوس راشفورد وزميله في مانشستر يونايتد جايدون سانشو من قبل المدرب غاريث ساوثغيت عن المباراتين الوديتين اللتين يخوضهما المنتخب الإنجليزي في 26 و29 مارس الحالي ضد سويسرا وساحل العاج توالياً. كما استبعد ساوثغيت مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر من تشكيلة الـ25 لاعباً لهاتين المباراتين المقررتين على ملعب "ويمبلي" في لندن ضمن التحضيرات لمونديال قطر 2022. وعاد بن وايت الى المنتخب نتيجة الأداء المميز الذي يقدمه مع أرسنال، فيما تواجد اسم مدافع كريستال بالاس مارك غويهي في تشكيلة "الأسود الثلاثة" لأول مرة. وحل نيك بوب (بيرنلي) بدلاً من سام جونستون ليكون بين الحراس الثلاثة، كما عاد كل من ديكلان رايس (وست هام) وجيمس وورد-براوس (ساوثمبتون)، وغاب بن تشيلويل (تشيلسي) وكالفين فيليبس (ليدز) بسبب الإصابة. ولم يكن لوك شو اللاعب الوحيد في فريق ساوثغيت من مانشستر يونايتد وحسب، بل أنه الظهير الأيسر الوحيد المتخصص في هذا المركز ضمن التشكيلة التي استبعد عنها زميليه راشفورد بسبب تراجع مستواه وسانشو لوفرة المهاجمين بحسب ساوثغيت، رغم أنه بدأ يستعيد شيئاً من المستوى الذي كان عليه مع بوروسيا دورتموند الألماني قبل أن يحل الصيف الماضي في "أولد ترافورد" مقابل 95 مليون دولار. واحتفظ إميل سميث رو (أرسنال) وكونور غالاغر (كريستال بالاس) بمكانيهما في التشكيلة التي انضما اليها خلال النافذة الدولية الأخيرة في نوفمبر الماضي بسبب كثرة الإصابات، فيما يشكل استبعاد ووكر عن التشكيلة المفاجأة الأبرز ما سيفتح الباب أمام ترنت ألكسندر أرنولد (ليفربول) وريس جيمس (تشيلسي) للمنافسة على مركز الظهير الأيمن. استُبعِدَ ماركوس راشفورد وزميله في مانشستر يونايتد جايدون سانشو من قبل المدرب غاريث ساوثغيت عن المباراتين الوديتين اللتين يخوضهما المنتخب الإنجليزي في 26 و29 مارس الحالي ضد سويسرا وساحل العاج Thu, 17 Mar 2022 19:53:03 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79Tp%3D3iqX%3DJ8-oSV26a-nhCfopPhtaXcFnuEdTMTDD1gg%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة