إبراهيموفيتش: أشعر بالهلع

إبراهيموفيتش: أشعر بالهلع Trulli أقرّ النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بنوع من الهلع بمجرد التفكير بالتوقف عن اللعب قبل المواجهة المرتقبة لمنتخب بلاده ضد تشيكيا في الملحق المؤهل إلى مونديال قطر 2022 المقررة الخميس. لن يشارك ابراهيموفيتش في هذه المباراة بداعي الإيقاف، لكنه أكد تصميمه على الذهاب حتى النهاية إذا لم ينجح زملاؤه في خطف بطاقة التأهل. وقال مهاجم ميلان الإيطالي المخضرم (40 عاماً) في مؤتمر صحافي: لدي هذا الخوف، ماذا سيحصل بعد اعتزاله؟ أدرك جيدا بأن امكانيات كثيرة متاحة أمامي وبأني سأحصل عل الكثير من العروض. لكن هذا النوع من الأدرينالين الذي أشعر به على أرضية الملعب لن أشعر به في أي مكان آخر. وتابع: لهذا السبب أشعر بنوع من الهلع. أريد الاستمرار قدر الإمكان والاستمتاع. وشارك في المؤتمر الصحافي مهاجم مانشستر يونايتد الشاب أنتوني إيلانغا (19 عاما)، علماً أن إبراهيموفيتش لعب إلى جانب والده الكاميروني الدولي سابقا جوزيف إيلانغا في صفوف نادي مالمو موسم 2000-2001. وأضاف زلاتان متوجها إلى الصحافيين: استغلوا تواجدي على أرضية الملعب لأنكم لن تروا لاعبا مماثلا. ستشاهدون إيلانغا، وأقول هذا الأمر بكل احترام، لكنكم لن تروا إبراهيموفيتش وبالتالي عليكم استغلال هذا الأمر طالما كان متاحا أمامكم. واعترف بأنه في حال تأهل السويد لمواجهة بولندا لمعرفة هوية المتأهل منهما إلى العرس الكروي، فإنه لن يستطيع اللعب على مدى 90 دقيقة: لا أستطيع اللعب طوال المباراة لكن هذا الأمر نعرفه قبل تجمع المنتخب. ويستطيع المنتخب الاعتماد على مروحة من المهاجمين هم بالإضافة إلى إيلانغا، ألكسندر إسحاق (ريال سوسييداد الإسباني) وديان كولوشيفسكي (المعار حاليا إلى توتنهام الإنجليزي من يوفنتوس الإيطالي)، وإميل فورسبرغ (لايبزيغ الألماني). وختم: هؤلاء هم المستقبل، لا يجب الاعتماد عليك كثيرا بل عليهم. أنا هنا لمساعدتهم من أجل أن يتقدموا. وكان زلاتان عاد إلى صفوف المنتخب الصيف الماضي بعد غياب 5 سنوات وذلك من أجل المشاركة في كأس أوروبا، لكن الإصابة أبعدته عن البطولة القارية. أقرّ النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بنوع من الهلع بمجرد التفكير بالتوقف عن اللعب قبل المواجهة المرتقبة لمنتخب بلاده ضد تشيكيا في الملحق المؤهل إلى مونديال قطر 2022 المقررة الخميس.لن يشارك Tue, 22 Mar 2022 20:30:43 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79Fv%2B3GeToX0L-59GA-YTTYCzJ4zCz0Dbe-mDbrd4tkrA%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة