استبعاد قائد المنتخب الروسي من التشكيلة بسبب أوكرانيا

استبعاد قائد المنتخب الروسي من التشكيلة بسبب أوكرانيا Trulli استُبعد قائد المنتخب الروسي لكرة القدم أرتيم دزيوبا الثلاثاء من خوض مباريات منتخب بلاده المقبلة في نهاية مارس بسبب الوضع الصعب في أوكرانيا حيث يعيش أقارب اللاعب، بحسب ما أوضح مدربه. وقال فاليري كاربين في مقابلة نشرت على موقع الاتحاد الروسي للعبة: اتفقنا على البقاء على اتصال، وسأتابع بعناية مبارياته المقبلة مع زينيت وسانت بطرسبرغ. وفي أعقاب الغزو الروسي لأوكرانيا، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) استبعاد روسيا من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 المقررة نهاية الشهر الحالي. وطعن الاتحاد الروسي في هذا القرار أمام محكمة التحكيم الرياضية (كاس) وطالب برفعه كإجراء احترازي، في انتظار حكم قريب من الهيئة القضائية الرياضية. وفي كل الأحوال، ستجتمع تشكيلة المنتخب من 21 إلى 27 مارس، بحسب المدرب، الذي أوضح: البرنامج الدقيق للمعسكر وكذلك المباريات الودية في طور الإعداد وسيتم نشرها لاحقاً. وتابع كاربين: كما سبق أن فعلت، لأسباب لوجستية، اتخذت قراراً بعدم استدعاء اللاعبين الذين يلعبون في الأندية الأوروبية لهذا التدريب. استُبعد قائد المنتخب الروسي لكرة القدم أرتيم دزيوبا الثلاثاء من خوض مباريات منتخب بلاده المقبلة في نهاية مارس بسبب الوضع الصعب في أوكرانيا حيث يعيش أقارب اللاعب، بحسب ما أوضح مدربه.وقال فاليري كاربين Tue, 15 Mar 2022 16:31:13 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_DtUSJCWOGEATtSfEMFv1Jg8RxtPKnwR_PUGsj0tMdcg%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة