غوارديولا: سنتعامل مع مباريات الدوري كالنهائيات

غوارديولا: سنتعامل مع مباريات الدوري كالنهائيات Trulli أكد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يوم الجمعة إنه سيتعامل مع جميع مبارياته المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مثل النهائيات لإحباط انتفاضة غريمه ليفربول داعيا فريقه إلى الاستفادة من خبرته السابقة في حسم اللقب في الرمق الأخير. وحصد سيتي المتصدر 77 نقطة من 32 مباراة ليتقدم بفارق نقطة واحدة على ليفربول الذي لا يكل ولا يمل والساعي لحرمان سيتي من الفوز بلقبين متتاليين في الدوري بينما يخوض واتفورد منافسه يوم السبت معركة لتجنب الهبوط. وقال غوارديولا إن هذه العوامل تعني أن على فريقه تطوير عقلية الحسم وتوجيه ضربة قاضية للمنافسين. وأبلغ غوارديولا مؤتمرا صحفيا: بالتأكيد لا يمكننا التفريط في أي نقاط والأمر ينطبق أيضا على المنافسين. ودخل سيتي وليفربول في صراع مماثل على اللقب قبل ثلاث سنوات عندما تفوق فريق المدرب غوارديولا على الفريق المنتمي لمرسيسايد بفارق نقطة واحدة في اليوم الأخير من الموسم. وقال بيب: يعرف اللاعبون ذلك، لقد كنا في هذا الموقف من قبل، سنسعى لتجهيز اللاعبين المصابين وسنتحلى بالتركيز. عندما تنتهي مباراة الغد تنتظرنا مباراة أخرى في غضون ثلاثة أيام في دوري أبطال أوروبا (ضد ريال مدريد). ثم ليدز يونايتد. علينا أن نكون جاهزين ومرتاحين حتى لحظة المباراة. وأضاف: علينا أن نفوز لكن يجب أن نلعب جيدا أولا من أجل تحقيق النتيجة المرجوة. النتائج ليست مضمونة لكن الانتصارات الشيء الأكثر أهمية في هذه المرحلة. وسيتم تقييم حالة كايل ووكر قبل المباراة بعد إصابته في الساق. كما يواجه المدافعان جون ستونز وناثان آكي اختبارات لياقة متأخرة بسبب الشعور ببعض الألم. أكد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يوم الجمعة إنه سيتعامل مع جميع مبارياته المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مثل النهائيات لإحباط انتفاضة غريمه ليفربول داعيا فريقه إلى الاستفادة من Fri, 22 Apr 2022 21:02:15 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78qBPivvCjjKw3cKapdQPVORUiy6XDPo-4DTyR0Z-w%3DCg%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة