كلب بوليسي يوقف مباراة في البرازيل

كلب بوليسي يوقف مباراة في البرازيل Trulli غالبا ما تشهد مباريات كرة القدم نزول المشجعين إلى أرضية الملعب في محاولة للحصول على صورة فوتوغرافية مع أحد النجوم أو الحصول على ثوان من المجد، لكن شهدت الملاعب البرازيلية، يوم الخميس، دخول كلب بوليسي إلى المستطيل الأخضر. وبحسب التقارير الإعلامية، فإن إحدى مباريات ذهاب نهائي دوري المقاطعات في البرازيل بين ناوتيكو وريترو شهدت دخول كلب بوليسي إلى الملعب، وتم تداول الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أوقف الكلب المباراة، وكان يرتدي زي الشرطة، وركض داخل الملعب وسط صيحات من قبل الجماهير. وحاول بعض اللاعبين إخراج الكلب لكن دون جدوى، في حين ظهر الخوف على وجوه عدة لاعبين آخرين، وعمل أحد رجال الشرطة على السيطرة على الفوضى التي خلفها الكلب، لكن الكلب التقط الكرة وتواجد داخل الملعب لقرابة الـ 90 ثانية، ومن ثم تمت السيطرة عليه. وتقام مباراة الإياب في الثلاثين من أبريل الجاري، ويأمل الفريقان ألا يتكرر الموقف مرة أخرى. غالبا ما تشهد مباريات كرة القدم نزول المشجعين إلى أرضية الملعب في محاولة للحصول على صورة فوتوغرافية مع أحد النجوم أو الحصول على ثوان من المجد، لكن شهدت الملاعب البرازيلية، يوم الخميس، دخول كلب بوليسي Fri, 22 Apr 2022 22:06:54 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79E3GGk2vAzmq_BRQzFUABcR3GFBJET%3Da7B_p-Hybnmkw%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة