ليستر يتعادل دون أهداف مع أستون فيلا

ليستر يتعادل دون أهداف مع أستون فيلا Trulli تعادل ليستر سيتي دون أهداف مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لتتوقف سلسلة من أربع هزائم لفريق المدرب ستيفن جيرارد يوم السبت. وكان ليستر الأخطر في بداية المباراة وجاءت أفضل فرصة من ركلة حرة نفذها جيمس ماديسون. وحاول فيلا المخاطرة بعد الاستراحة، وبذل المهاجم أولي واتكنز جهدا كبيرا، لكن لم يتعرض كاسبر شمايكل حارس ليستر لصعوبات. وأشرك ليستر المهاجم جيمي فاردي بدلا من باتسون داكا في الدقيقة 71، ليظهر لأول مرة منذ وقت مبكر من مارس آذار، لكن المهاجم الإنجليزي فشل في ترك بصمة ليكتفي كل فريق بنقطة واحدة. ويحتل ليستر المركز العاشر برصيد 42 نقطة، بينما يأتي فيلا بالمركز 15 وبفارق تسع نقاط عن منطقة الهبوط. تعادل ليستر سيتي دون أهداف مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لتتوقف سلسلة من أربع هزائم لفريق المدرب ستيفن جيرارد يوم السبت. وكان ليستر الأخطر في بداية المباراة وجاءت Sat, 23 Apr 2022 20:37:32 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_gwTMRDrximGeymuZQFLS9fhedE-qizOzWHx2kjqfn-Q%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة