دياز الأفضل.. سليتي والمعيوف يحصدون جوائز مايو ويونيو

دياز الأفضل.. سليتي والمعيوف يحصدون جوائز مايو ويونيو Trulli أعلن الفريق الفني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عن نجاح الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال في حصد جائزة أفضل مدرب، والتونسي نعيم سليتي لاعب فريق الاتفاق أفضل لاعب، وحارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف جائزة أفضل حارس، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب واعد لحارس فريق الطائي نواف العقيدي، وذلك عن شهري "مايو، يونيو" في الدوري السعودي للجولات (26 - 27 - 28 - 29 - 30). وقاد المدرب الأرجنتيني رامون دياز فريق الهلال إلى تحقيق لقب الدوري، مساء الاثنين الماضي. أعلن الفريق الفني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عن نجاح الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال في حصد جائزة أفضل مدرب، والتونسي نعيم سليتي لاعب فريق الاتفاق أفضل لاعب، وحارس مرمى الهلال عبدالله Thu, 30 Jun 2022 21:54:25 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_f4iOvs2HRyO_mq28oKvjnGWtVmzhOscDTXFb_ESK5Nw%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة