فالبوينا عن قضية "الفيديو الجنسي": لا أكره بنزيمة

فالبوينا عن قضية "الفيديو الجنسي": لا أكره بنزيمة Trulli أكّد لاعب وسط منتخب فرنسا السابق في كرة القدم ماتيو فالبوينا أنه مستعد لطيّ الصفحة، بعد قرار مواطنه كريم بنزيمة إسقاط الاستئناف الذي كان تقدم به بشأن قضية الشريط الجنسي. وأسقط مهاجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب الفرنسي السبت، استئنافًا ضد الحكم بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ وغرامة قدرها 75 ألف يورو، صدر في نوفمبر الماضي، بتهمة التواطؤ في محاولة لابتزاز فالبوينا بشريط جنسي عام 2015. قال فالبوينا (37 عامًا) في حديث مع إذاعة "أر أم سي سبورتس": فكرة التنازل عن الاستئناف تعني الكثير من الأشياء في رأيي. بعد أن تقدّم بالاستئناف بداية، كان بنزيمة سيحاكم مرّة ثانية في 30 يونيو والأول من يوليو أمام محكمة الاستئناف في فرساي، قبل أن أن يسقط الاستنئاف ليل الجمعة-السبت. وتابع لاعب أولمبياكوس اليوناني الحالي: إنه فصل ينتهي. تعبت أيضًا من كل ذلك وعانيت كثيرًا. لقد عوقبت كثيرًا على المستوى الرياضي وانتهى هذا الفصل أخيرًا. وأضاف: لا أشعر بأي ضغينة على الإطلاق ودائمًا قلت ما توجّب عليه قوله. كانت أوقاتا عصيبة تمكنت من التعافي منها. الآن كلٌ يمشي في طريقه. في سياق آخر، أكد فالبوينا أن مواطنه يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية بعد قيادته ريال مدريد إلى لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري المحلي هذا العام: لن أكون صريحًا ربما إذا قلت إنه لا يستحق الكرة الذهبية. نعم، إنه يستحقها. كان بنزيمة واحدًا من خمسة أشخاص حوكموا في محاولة ابتزاز فالبوينا بمقطع فيديو جنسي سُرق من هاتفه. لم يُتهم بالوقوف وراء محاولة الابتزاز، ولكن بالتآمر مع المبتزين المشتبه بهم من خلال تشجيع فالبوينا على دفع مبلغ من المال لهم. استُبعد اللاعبان عن المنتخب منذ العام 2015 بسبب هذه القضية وحرما من التتويج معه بكأس العالم 2018، قبل أن يعود بنزيمة إلى صفوفه الصيف الماضي قبل كأس أوروبا.أكّد لاعب وسط منتخب فرنسا السابق في كرة القدم ماتيو فالبوينا أنه مستعد لطيّ الصفحة، بعد قرار مواطنه كريم بنزيمة إسقاط الاستئناف الذي كان تقدم به بشأن قضية الشريط الجنسي.وأسقط مهاجم ريال مدريد الإسبانيWed, 08 Jun 2022 16:34:49 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-J793w5DJSLXEdA-C6FsCjcMoCY4iwGjz%2BrhSxzQsK4g%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة