مول أم القيوين وممشى «البيت متوحّد» متعة بكل ألوان الترفيه

مول أم القيوين وممشى «البيت متوحّد» متعة بكل ألوان الترفيه Trulli أم القيوين: محمد الماحي شهد مول أم القيوين، وممشى «البيت متوحّد» توافداً وإقبالاً كبيرين من المواطنين والمقيمين، خلال اليومين الأولين من عطلة عيد الأضحى المبارك، مصطحبين معهم أطفالهم وأسرهم للتمتع بالفعاليات التي أقيمت بمسرح المول، مع اتخاذ الإجراءات الوقاية والاحترازية من انتشار فيروس «كورونا». وأسهم اعتدال درجات الحرارة في زيادة عدد الزوار، وسط أجواء احتفالية مميزة. حيث يعد المول أكبر مجمع تجاري في أم القيوين، ويضم 30 متجراً متنوعاً، وداراً للسينما، وردهة للمأكولات، ومواقف للسيارات. كما يضم علامات تجارية ومطاعم عالمية، كما أنه أصبح يخدم شريحة واسعة من الزوار والمقيمين في الإمارة، بدلاً منمول أم القيوين وممشى «البيت متوحّد» متعة بكل ألوان الترفيه أم القيوين: محمد الماحي شهد مول أم القيوين، وممشى «البيت متوحّد» توافداً وإقبالاً كبيرين من المواطنين والمقيمين، خلال اليومين الأولين من عطلة عيد الأضحى المبارك، مصطحبين معهم أطفالهم وأسرهم للتمتع بالفعاليات التي أقيمت بمسرح المول، مع اتخاذ الإجراءات الوقاية والاحترازية من انتشار فيروس «كورونا». وأسهم اعتدال درجات الحرارة في زيادة عدد الزوار، وسط أجواء احتفالية مميزة. حيث يعد المول أكبر مجمع تجاري في أم القيوين، ويضم 30 متجراً متنوعاً، وداراً للسينما، وردهة للمأكولات، ومواقف للسيارات. كما يضم علامات تجارية ومطاعم عالمية، كما أنه أصبح يخدم شريحة واسعة من الزوار والمقيمين في الإمارة، بدلاً من

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-5Lii0Na70KTJO27_G48H3EDrasrhdwPo6FQZ2EMyP9w%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة