محمد بن زايد: الإمارات حريصة على التعاون مع دول المنطقة بما يخدم الاستقرار

محمد بن زايد: الإمارات حريصة على التعاون مع دول المنطقة بما يخدم الاستقرار Trulli أبوظبي - الخليج أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» حرص الإمارات على تعزيز التعاون بين دول المنطقة والتنسيق مع الشركاء بما يخدم السلام والاستقرار ومواجهة التحديات المشتركة. وقال سموه، في تغريدة على حسابه في تويتر اليوم السبت: «سعدت بالمشاركة في «قمة جدة للأمن والتنمية».. دولة الإمارات حريصة على تعزيز التعاون بين دول المنطقة والتنسيق مع الشركاء بما يخدم السلام والاستقرار ومواجهة التحديات المشتركة» وأضاف سموه: «نثمن دعوة خادم الحرمين الشريفين لعقد هذه القمة ومبادراته التي تؤكد دور المملكة المحوري في هذا الشأن».محمد بن زايد: الإمارات حريصة على التعاون مع دول المنطقة بما يخدم الاستقرار أبوظبي - الخليج أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» حرص الإمارات على تعزيز التعاون بين دول المنطقة والتنسيق مع الشركاء بما يخدم السلام والاستقرار ومواجهة التحديات المشتركة. وقال سموه، في تغريدة على حسابه في تويتر اليوم السبت: «سعدت بالمشاركة في «قمة جدة للأمن والتنمية».. دولة الإمارات حريصة على تعزيز التعاون بين دول المنطقة والتنسيق مع الشركاء بما يخدم السلام والاستقرار ومواجهة التحديات المشتركة» وأضاف سموه: «نثمن دعوة خادم الحرمين الشريفين لعقد هذه القمة ومبادراته التي تؤكد دور المملكة المحوري في هذا الشأن».

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A782VYori61okbFSnz0DYaJSA-2XHpeNnhD3u%2BwiBOQDYA%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة