صور: أخطر التصاميم المعمارية وأكثرها إهمالًا لقواعد السلامة!

عند الحديث عن الهندسة المعمارية، فإن أول ما يخطر ببالك المباني المتقنة والتصاميم الحديثة وتلك التي تجمع بين العراقة والجمال والعصرية! في الوقت الذي استعرضنا فيه نماذج عديدة لتصاميم مذهلة، سنسلط الضوء هنا على الجانب الأخر، حيث أخطر التصاميم المعمارية التي لا تراعي أولويات السلامة مطلقًا! صور: أفكار تصاميم معمارية مستوحاة من الحياة اليومية! هذه … The post صور: أخطر التصاميم المعمارية وأكثرها إهمالًا لقواعد السلامة! appeared first on شبكة ابو نواف . عند الحديث عن الهندسة المعمارية، فإن أول ما يخطر ببالك المباني المتقنة والتصاميم الحديثة وتلك التي تجمع بين العراقة والجمال والعصرية! في الوقت الذي استعرضنا فيه نماذج عديدة لتصاميم مذهلة، سنسلط الضوء هنا على الجانب الأخر، حيث أخطر التصاميم المعمارية التي لا تراعي أولويات السلامة مطلقًا! صور: أفكار تصاميم معمارية مستوحاة من الحياة اليومية! هذه التصاميم أقل ما تُوصف بأنها للكبار فقط! نظرًا للخطر الذي يمكن أن يلحق بالأطفال – والبالغين أيضًا – عند استخدامها أو المشي عليها! خاصةً أن بعضها مصمم للاستخدام العام! أخطر التصاميم المعمارية التي قد تشاهدها على الإطلاق! جسر Storseisundet في النرويج بركة سباحة تصل بين المباني في أحد الأحياء هكذا كان يتم تعريض الأطفال للضوء في الطوابق العليا قديمًا! أديرة ميتيورا، اليونان اقرأ أيضًا: أجمل التصاميم الهندسية لمباني لم تر مثلها من قبل! صور: تصاميم معمارية مريبة لا تصلح إلا مسكنًا للأشرار! أسوأ التصاميم التي حوّلت أشياء عادية إلى كارثة في الذوق العام! المصدر The post صور: أخطر التصاميم المعمارية وأكثرها إهمالًا لقواعد السلامة! appeared first on شبكة ابو نواف .صور,أخطر التصاميم,بناء,تصاميم,تصميم معماري

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-2K7%2Bvu3a-s14443yXnyFxYp74Y3eTYWDK_7za-aYMQQ%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة