رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس أوكرانيا بذكرى استقلال بلاده

رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس أوكرانيا بذكرى استقلال بلاده Trulli أبوظبي/ وام بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" برقية تهنئة إلى فولوديمير زيلينسكي رئيس أوكرانيا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" برقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس فولوديمير زيلينسكي. وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم برقية تهنئة مماثلة إلى دينيس شميغال رئيس وزراء أوكرانيا.رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس أوكرانيا بذكرى استقلال بلاده أبوظبي/ وام بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" برقية تهنئة إلى فولوديمير زيلينسكي رئيس أوكرانيا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" برقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس فولوديمير زيلينسكي. وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم برقية تهنئة مماثلة إلى دينيس شميغال رئيس وزراء أوكرانيا.

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79GihbbqjT9XV_CJ54da6sBMTMs8q5%2B%3D%3DJqOQJyy52XMA%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة