مجالس أبوظبي تنظم جلسة «التحضير للجامعة» في مجلس الطوية

مجالس أبوظبي تنظم جلسة «التحضير للجامعة» في مجلس الطوية Trulli العين - وام نظمت مجالس أبوظبي في ديوان الرئاسة بالتعاون مع مكتب شؤون التعليم في ديوان ولي العهد جلسة نقاشية بعنوان «التحضير للجامعة»، التي أقيمت في مجلس الطوية بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد. وقدمت الجلسة الدكتورة خديجة الحميد، مديرة إدارة خدمات الطلبة والأستاذ المشارك في أكاديمية ربدان، بحضور الفريق متقاعد سعيد محمد خلف الرميثي، رئيس مجلس الطوية وأبناء المنطقة. وتعتبر هذه الجلسة ضمن سلسلة من الجلسات التي أطلقتها مجالس أبوظبي ضمن خمسة محاور رئيسية هي القراءة والحوار، التحضير الجامعي، الوعي المالي، الوعي الصحي، السلامة والمسؤولية المجتمعية والتي تعكس دور المجالس في تعزيز الوعي لدى أولياءمجالس أبوظبي تنظم جلسة «التحضير للجامعة» في مجلس الطوية العين - وام نظمت مجالس أبوظبي في ديوان الرئاسة بالتعاون مع مكتب شؤون التعليم في ديوان ولي العهد جلسة نقاشية بعنوان «التحضير للجامعة»، التي أقيمت في مجلس الطوية بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد. وقدمت الجلسة الدكتورة خديجة الحميد، مديرة إدارة خدمات الطلبة والأستاذ المشارك في أكاديمية ربدان، بحضور الفريق متقاعد سعيد محمد خلف الرميثي، رئيس مجلس الطوية وأبناء المنطقة. وتعتبر هذه الجلسة ضمن سلسلة من الجلسات التي أطلقتها مجالس أبوظبي ضمن خمسة محاور رئيسية هي القراءة والحوار، التحضير الجامعي، الوعي المالي، الوعي الصحي، السلامة والمسؤولية المجتمعية والتي تعكس دور المجالس في تعزيز الوعي لدى أولياء

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_1kvbkXPVW6qaQGmbt21KUvmLUys7p25Epm%3D%2BxZBHDEQ%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة