الإمارات وعمان.. إرادة راسخة لتعزيز العلاقات الأخوية

الإمارات وعمان.. إرادة راسخة لتعزيز العلاقات الأخوية Trulli عقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخوه السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان الشقيقة، أمس، لقاء أخوياً في قصر العلم العامر، جرى خلاله تبادل الأحاديث الودية التي تعبر عما يجمع قيادتي البلدين الشقيقين من وشائج وروابط قوية، وبحثا العلاقات التاريخية المتجذّرة. وأكدا الحرص المتبادل على تنمية هذه العلاقات والتطلع إلى دفعها إلى الأمام على الدوام، بما يعود بالنفع والخير والنماء على شعبيهما الشقيقين. وفي بيان مشترك صدر في ختام زيارة صاحب السموّ رئيس الدولة، إلى سلطنة عُمان الشقيقة، أكدت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان إرادتهما الراسخة لتطوير مختلف جوانب العلاقاتالإمارات وعمان.. إرادة راسخة لتعزيز العلاقات الأخوية عقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخوه السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان الشقيقة، أمس، لقاء أخوياً في قصر العلم العامر، جرى خلاله تبادل الأحاديث الودية التي تعبر عما يجمع قيادتي البلدين الشقيقين من وشائج وروابط قوية، وبحثا العلاقات التاريخية المتجذّرة. وأكدا الحرص المتبادل على تنمية هذه العلاقات والتطلع إلى دفعها إلى الأمام على الدوام، بما يعود بالنفع والخير والنماء على شعبيهما الشقيقين. وفي بيان مشترك صدر في ختام زيارة صاحب السموّ رئيس الدولة، إلى سلطنة عُمان الشقيقة، أكدت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان إرادتهما الراسخة لتطوير مختلف جوانب العلاقات

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79MHUhq%2BhmEieQXnD841-xQ%2BE7GKMkc50yGet64%2B3gkqQ%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة