مجلس شما للفكر يناقش الموروث الشعبي

مجلس شما للفكر يناقش الموروث الشعبي Trulli بحضور الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان.. استضاف مجلس شما بنت محمد للفكر والمعرفة الكاتب سلطان العميمي، رئيس اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ومدير أكاديمية الشعر في حوار ثقافي افتراضي حول «الموروث الشعبي؛ هل انتهى أثره في حياة الطفل الإماراتي» ؟. وافتتحت اللقاء الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بإلقاء الضوء على الموروث الشعبي، كونه جزء مهم من بنية الهوية والثقافة الإماراتية.. وقالت إن الموروث ينتقل عبر الأجيال خلال الحقب الزمنية المختلفة ؛ فتتراكم عليه المزيد من الخبرات، وتناله بعض التغيرات والتعديلات الحتمية التي تنبع من طبيعة الحياة وتغيرات المعطيات المختلفة. وتحدث سلطان العميمي مقدماًمجلس شما للفكر يناقش الموروث الشعبي بحضور الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان.. استضاف مجلس شما بنت محمد للفكر والمعرفة الكاتب سلطان العميمي، رئيس اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ومدير أكاديمية الشعر في حوار ثقافي افتراضي حول «الموروث الشعبي؛ هل انتهى أثره في حياة الطفل الإماراتي» ؟. وافتتحت اللقاء الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بإلقاء الضوء على الموروث الشعبي، كونه جزء مهم من بنية الهوية والثقافة الإماراتية.. وقالت إن الموروث ينتقل عبر الأجيال خلال الحقب الزمنية المختلفة ؛ فتتراكم عليه المزيد من الخبرات، وتناله بعض التغيرات والتعديلات الحتمية التي تنبع من طبيعة الحياة وتغيرات المعطيات المختلفة. وتحدث سلطان العميمي مقدماً

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78eOcDjd5L-pQ6S7LXS42v2YK52g6ZaCgUemZ-aK2UGRg%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة