فناربخشه يستبعد مسعود أوزيل من قائمته

فناربخشه يستبعد مسعود أوزيل من قائمته Trulli أعلن نادي فناربخشه التركي لكرة القدم، يوم الخميس، استبعاد النجم الألماني المخضرم من قائمة الفريق إلى جانب زميله أوزان توفان. ولم يذكر فناربخشه سببا للقرار، فيما أشارت صحيفة "فناتيك" الرياضية التركية إلى أنه لا يوجد إطار زمني محدد بشأن موعد السماح للثنائي بالعودة للفريق. وقوبل انتقال أوزيل إلى فناربخشه من أرسنال الإنجليزي في أوائل عام 2021 بنشوة من جماهير الفريق، لكن أداء لاعب خط الوسط، الذي توج بكأس العالم مع منتخب ألمانيا عام 2014 بالبرازيل، سرعان أثار تساؤلات بشأن قيمته. وصرح علي كوتش، رئيس نادي فناربخشه في نوفمبر الماضي، إنه يتعين على أوزيل "التركيز" في عمله مع الفريق، ووضع مصالحه التجارية في جانب آخر. وربطت تقارير إخبارية أوزيل "33 عاما" بالانتقال إلى الولايات المتحدة. يذكر أن أوزيل اعتزل اللعب الدولي مع المنتخب الألماني ،بعد أن شعر بأنه تم إلقاء اللوم عليه بشكل غير عادل بسبب المشاركة الكارثية لمنتخب الماكينات في النسخة الماضية لكأس العالم التي أقيمت في روسيا عام 2018. أعلن نادي فناربخشه التركي لكرة القدم، يوم الخميس، استبعاد النجم الألماني المخضرم من قائمة الفريق إلى جانب زميله أوزان توفان.ولم يذكر فناربخشه سببا للقرار، فيما أشارت صحيفة "فناتيك" الرياضية التركية Thu, 24 Mar 2022 19:00:36 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-c6gA-%2B2J4fWLDRyAFFxmyR81-EmZ0Cj9sGWh%2BeSiftg%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة