بسبب الحكام.. الاتحاد الألماني يحجب التعليقات على "تويتر"

بسبب الحكام.. الاتحاد الألماني يحجب التعليقات على "تويتر" Trulli تفاعل الاتحاد الألماني لكرة القدم مع زيادة الإساءات الموجهة لحكام المباريات عبر شبكة الانترنت، عبر حجب التعليقات على المنشورات المتعلقة بالحكام على الحساب الخاص بالاتحاد على شبكة "تويتر" للتواصل الإجتماعي. وفي ديسمبر الماضي، طلب اتحاد الكرة الألماني من الجماهير أن تكون تعليقاتهم متصلة بموضوع النقاش، وأن يتحلوا بالاحترام. لكن تم حذف العديد من التعليقات وحجب العديد من الحسابات منذ ذلك الحين، واتخذ اتحاد الكرة خطوة إضافية بمنع التعليقات على المنشورات حتى نهاية الموسم. تفاعل الاتحاد الألماني لكرة القدم مع زيادة الإساءات الموجهة لحكام المباريات عبر شبكة الانترنت، عبر حجب التعليقات على المنشورات المتعلقة بالحكام على الحساب الخاص بالاتحاد على شبكة "تويتر" للتواصل Wed, 23 Mar 2022 17:35:28 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_wqFeZ1UGJ-P-1hTz0rQxF%2BTWQ4O0j0s1Yzb0WE09ZFw%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة