بث مباشر اهم مباريات اليوم علي موقع يلا شوت ارابيا



يصطدم فريق باريس سان جيرمان بنظيره لوريان في مواجهة خارج التوقعات على ملعب بارك دي برانس في المرحلة الثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة بث مباشر .

يعاني باريس سان جيرمان هذا الموسم وتحديدا في الفترة الأخيرة بعد توديع دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد فالأحلام كانت وردية للغاية لكن الأمور كلها تبخرت وأصبح كل شيء بعيدا للغاية فالحلم الذي راود اللاعبين من أجل التتويج بالتشامبيونزليج لأول مرة في تاريخ النادي أصبح سرابا مباريات اليوم.

أسماء مهمة تغيب عن مباراة لوريان

تشهد قائمة باريس سان جيرمان لمباراة غيابات كثيرة فهناك أنخيل دي ماريا وفيراتي والثنائي يغيب للإصابة كما تشهد القائمة تواجد النجم الإسباني سيرجيو راموس يلا شوت.

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة لوريان:

دوناروما - حكيمي - كيمبيمبي - راموس - ماركينيوس - مبابي - باريديس - إيكاردي - نيمار - دانيلو - داجبا - فينالدوم - كيرير - مينديز - جايا - إيبيمبي - ميسي - بيتشيابو - سيمونز - ميشوت - فرانكي - لوتيليه

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت موسكو yalla shoot.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولوريان

تشاهدون مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم في الدوري الفرنسي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي ٢.

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79y8xr7jc3iGPsRWZbe%2BNaP7OPBasELP4CFGSXPCAx0sg%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة