كشافة رأس الخيمة تنظم رحلة ترفيهية لـ60 من أشبالها

كشافة رأس الخيمة تنظم رحلة ترفيهية لـ60 من أشبالها Trulli تحت مظلة جمعية كشافة الإمارات، نظمت مفوضية كشافة رأس الخيمة، رحلة ترفيهية لـ60 من الأشبال والكشافة والكشاف المتقدم والزهرات والمرشدات إلى مدينة الألعاب الترفيهية IMG بدبي، ضمن الأنشطة الصيفية بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وتحت شعار الكشافة تكنولوجيا وابتكار. وتأتي الرحلة الترفيهية في إطار تفعيل الجانب المجتمعي، واستغلال الإجازة الصيفية بما هو مفيد ويشغل فراغهم في هذا الوقت، وقد لاقت الرحلة الهادفة استحسان المشاركين، وساهمت في توطيد العلاقات بينهم ما أدى إلى تحقيق الأهداف الموضوعة لمثل هذه الفعاليات.كشافة رأس الخيمة تنظم رحلة ترفيهية لـ60 من أشبالها تحت مظلة جمعية كشافة الإمارات، نظمت مفوضية كشافة رأس الخيمة، رحلة ترفيهية لـ60 من الأشبال والكشافة والكشاف المتقدم والزهرات والمرشدات إلى مدينة الألعاب الترفيهية IMG بدبي، ضمن الأنشطة الصيفية بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وتحت شعار الكشافة تكنولوجيا وابتكار. وتأتي الرحلة الترفيهية في إطار تفعيل الجانب المجتمعي، واستغلال الإجازة الصيفية بما هو مفيد ويشغل فراغهم في هذا الوقت، وقد لاقت الرحلة الهادفة استحسان المشاركين، وساهمت في توطيد العلاقات بينهم ما أدى إلى تحقيق الأهداف الموضوعة لمثل هذه الفعاليات.

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_wCUr%2Bikv1p-brsnQH4x1X73kufjhWS3pBXMd1PTWwqw%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة