محمد بن زايد يشيد بمساعي أردوغان للاتفاق على نقل الحبوب الأوكرانية

محمد بن زايد يشيد بمساعي أردوغان للاتفاق على نقل الحبوب الأوكرانية Trulli أجرى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، السبت، اتصالاً هاتفياً مع رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية. ورحب سموّه، خلال الاتصال، بالاتفاق الذي وقعته في مدينة إسطنبول، جمهورية أوكرانيا، وروسيا الاتحادية، والجمهورية التركية، بمشاركة منظمة الأمم المتحدة، بالسماح بتصدير الحبوب، عبر البحر الأسود إلى الأسواق العالمية. مؤكداً أن اتفاق إسطنبول خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح. معرباً عن تطلعه إلى تنفيذه في أسرع وقت، لتفادي حصول أزمة غذاء عالمية. وأشاد سموّه، بجهود الرئيس أردوغان، ومبادراته الخيِّرة التي أسهمت في توقيع الاتفاق بين الأطراف المعنية، يوم الجمعة، لنقل الحبوبمحمد بن زايد يشيد بمساعي أردوغان للاتفاق على نقل الحبوب الأوكرانية أجرى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، السبت، اتصالاً هاتفياً مع رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية. ورحب سموّه، خلال الاتصال، بالاتفاق الذي وقعته في مدينة إسطنبول، جمهورية أوكرانيا، وروسيا الاتحادية، والجمهورية التركية، بمشاركة منظمة الأمم المتحدة، بالسماح بتصدير الحبوب، عبر البحر الأسود إلى الأسواق العالمية. مؤكداً أن اتفاق إسطنبول خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح. معرباً عن تطلعه إلى تنفيذه في أسرع وقت، لتفادي حصول أزمة غذاء عالمية. وأشاد سموّه، بجهود الرئيس أردوغان، ومبادراته الخيِّرة التي أسهمت في توقيع الاتفاق بين الأطراف المعنية، يوم الجمعة، لنقل الحبوب

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-wwYjk1m-fC6WJegpmO%3D4dB1vorkPFRtGH84so8kyTZg%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة