سعود بن صقر يرحّب بقنصل اليابان ويبحثان تعزيز العلاقات

سعود بن صقر يرحّب بقنصل اليابان ويبحثان تعزيز العلاقات Trulli استقبل صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، في قصر سموّه بمدينة صقر بن محمد الأربعاء، نوبورو سيكيجوتشي، القنصل العام لليابان في دبي والإمارات الشمالية، الذي قدم للسلام على سموّه. ورحب سموّه، بالقنصل، وتبادل معه الأحاديث في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، على مختلف الصُّعُد. وأشاد سموّه، بعلاقات الصداقة التي تربط دولة الإمارات واليابان. فيما عبر سيكيجوتشي، عن بالغ شكره وامتنانه لصاحب السموّ حاكم رأس، الخيمة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال. (وام)سعود بن صقر يرحّب بقنصل اليابان ويبحثان تعزيز العلاقات استقبل صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، في قصر سموّه بمدينة صقر بن محمد الأربعاء، نوبورو سيكيجوتشي، القنصل العام لليابان في دبي والإمارات الشمالية، الذي قدم للسلام على سموّه. ورحب سموّه، بالقنصل، وتبادل معه الأحاديث في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، على مختلف الصُّعُد. وأشاد سموّه، بعلاقات الصداقة التي تربط دولة الإمارات واليابان. فيما عبر سيكيجوتشي، عن بالغ شكره وامتنانه لصاحب السموّ حاكم رأس، الخيمة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال. (وام)

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7--KhvkQQkkaM7FJSRmjVYyYhS-d%3DWDZHuzvD-GLGoUAA%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة