141 ألف درهم دعماً من «مالية دبي» لمبادرة «محاكم الخير»

141 ألف درهم دعماً من «مالية دبي» لمبادرة «محاكم الخير» Trulli قدّمت دائرة المالية في حكومة دبي دعماً مالياً لمبادرة «محاكم الخير» التي تنفذها محاكم دبي، والتي كانت تبنّتها وأطلقتها محكمة التنفيذ في العام 2018، بهدف رفع المعاناة عن كاهل الغارمين والمتعثرين عن السداد، ممن صدرت أحكام قضائية بحقّهم. وقدّمت الدائرة أكثر من 141 ألف درهم من متحصّلات مبادرتها «درهم الخير» دعماً لمبادرة «محاكم الخير»، بحسب ما أعلن المدير العام لدائرة المالية عبدالرحمن صالح آل صالح، الذي أكّد حرص الدائرة على توجيه مبالغ التبرعات المتحصّلة ضمن «درهم الخير» في مختلف أوجه المساعدات الإنسانية في إمارة دبي والدولة عموماً. وكشف آل صالح بهذه المناسبة، عن أن مبادرة «درهم الخير» قد جمعت141 ألف درهم دعماً من «مالية دبي» لمبادرة «محاكم الخير» قدّمت دائرة المالية في حكومة دبي دعماً مالياً لمبادرة «محاكم الخير» التي تنفذها محاكم دبي، والتي كانت تبنّتها وأطلقتها محكمة التنفيذ في العام 2018، بهدف رفع المعاناة عن كاهل الغارمين والمتعثرين عن السداد، ممن صدرت أحكام قضائية بحقّهم. وقدّمت الدائرة أكثر من 141 ألف درهم من متحصّلات مبادرتها «درهم الخير» دعماً لمبادرة «محاكم الخير»، بحسب ما أعلن المدير العام لدائرة المالية عبدالرحمن صالح آل صالح، الذي أكّد حرص الدائرة على توجيه مبالغ التبرعات المتحصّلة ضمن «درهم الخير» في مختلف أوجه المساعدات الإنسانية في إمارة دبي والدولة عموماً. وكشف آل صالح بهذه المناسبة، عن أن مبادرة «درهم الخير» قد جمعت

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-0k8VMCc7saPCqoJ1B7%3DD4doREROeV6ATi5_SG_FawSg%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة