بالصور: كيف بدت أسوأ موجة حر ضربت أوروبا مؤخرًا؟

شهدت القارة الأوروبية والأمريكية درجات حرارة غير مسبوقة هذا الصيف. فقد اجتاحت موجة حر قياسية واندلعت حرائق الغابات في جميع أنحاء نصف الكرة الأرضية الشمالي، لا سيما أوروبا الغربية والمملكة المتحدة وأجزاء من الولايات المتحدة الأمريكية، وحتى الصين. تسببت هذه الموجات بأضرار كبيرة بالطرق، وأدت إلى ذوبان السيارات وإشارات المرور، بالإضافة لتأثيرات أخرى لا يمكن … The post بالصور: كيف بدت أسوأ موجة حر ضربت أوروبا مؤخرًا؟ appeared first on شبكة ابو نواف . شهدت القارة الأوروبية والأمريكية درجات حرارة غير مسبوقة هذا الصيف. فقد اجتاحت موجة حر قياسية واندلعت حرائق الغابات في جميع أنحاء نصف الكرة الأرضية الشمالي، لا سيما أوروبا الغربية والمملكة المتحدة وأجزاء من الولايات المتحدة الأمريكية، وحتى الصين. تسببت هذه الموجات بأضرار كبيرة بالطرق، وأدت إلى ذوبان السيارات وإشارات المرور، بالإضافة لتأثيرات أخرى لا يمكن تجاهلها. كما أُغلقت مطارات بفعل ذوبان أرضية مدرجات الإقلاع والهبوط! وقد شارك الناس صورًا للآثار التي خلّفتها موجة الحرارة الشديدة، التي لم تشهد المنطقة مثلها من قبل! آثار أسوأ موجة حر تضرب القارة الأوروبية والأمريكية! بسبب الحرارة المرتفعة، تأثر جدار الفينل في أحد المنازل ببورتلاند، أمريكا. انقلبت المراعي الخضراء لأرض قاحلة في إنجلترا بفعل درجات الحرارة القياسية تصدع وانهيار الزجاج بفعل تعرضه لدرجات مرتفعة تعرض إحداهنّ أقراص الجيلي الخاصة بها والتي ذابت تمامًا في علبتها وتحوّلت لما تشاهده الآن! بفعل الحرارة الشديدة، غزت الخنفساء البنية المدن في الأرجنتين بأعداد هائلة الحرارة المرتفعة تسببت بذوبان إشارة المرور! حتى ألعاب الأطفال ذابت! حتى ملاعب كرة القدم المعشبة تحولت إلى أرضٍ صفراء جافة في لندن ستارة نافذة ذابت وتداخلت ببعضها البعض من تأثير الحر اقرأ أيضًا: لماذا يقل شعور الجوع لدينا خلال فصل الصيف والحرارة المرتفعة؟ كيف يمكن للمشروبات الساخنة أن تُخفض درجة حرارة الجسم؟ لماذا تجعلنا الحمى نشعر بالبرودة والحرارة؟ المصدر The post بالصور: كيف بدت أسوأ موجة حر ضربت أوروبا مؤخرًا؟ appeared first on شبكة ابو نواف .صور,أمريكا,أوروبا,حرارة,صيف,موجة حر

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_4G74V0qFK4RKbez%2BqSsJrw-BK7pcZQJ6fgj-Wdj5FtA%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة