افضل نسخ واتساب معدلة في العالم من موقع ابك بست

أثبت واتساب العرب الكحلي أنه واحد من أهم التطبيقات التي ظهرت في الآونة الأخيرة وأصبحت تحتل رقما صعبا بين التطبيقات التي تتيح خدمات عدة وتقدم الكثير من الجودة مقدمة بعض المميزات على عكس الواتساب الأصلي الذي لديه بعض القيود سمحت لواتساب العرب الكحلي أن يصبح الأكثر تنزيلا وتحميلا في الفترة الحالية.

يبحث المستخدمون باستمرار عن أفضل طريقة م



ن أجل تحميل واتساب العرب الكحلي الذي يعد نسخة مميزة للغاية بشهادة الكثيرين ممن قاموا بتنزيلها على هواتفهم للاندرويد وأصبحوا يمتلكون ميزة وجود أكثر من خط يمكن التبديل فيما بينهم كما أن هناك مميزات أخرى تقلل من فرض القيود التي وضعها الواتساب الأساسي وهو ما يجعل الملايين يتجه لتحميل تلك النسخة المفضلة من واتساب العرب الكحلي فاستعد لتستمتع بواحدة من أفضل النسخ وآخر إصدار من التطبيق على هاتفك.

ما هو تطبيق واتس آب العرب الكحلي؟

تطبيق واتساب العرب الكحلي هو تطبيق خاص بالدردشة والتواصل مع الآخرين كما هو الحال في تطبيق واتساب الأساسي لكن هذه النسخة تعطيك مساحة كبيرة وأكثر في التعامل مع الأدوات والخيارات المتنوعة كونه يقدم الكثير من المميزات الإضافية التي حرص المطورون على إضافتها باستمرار وكان آخرها الإصدار الأخير من التطبيق الذي عالج الكثير من الأخطاء السابقة.

أبرز الإضافات الجديدة في ab3whatsapp

ظهر الإصدار الأخير من واتساب العرب الكحلي ليمحو الكثير من الأخطاء في النسخ الماضية، فتعالوا بنا لنتعرف على أبرز الإضافات التي وضعها المطورون في النسخة الأخيرة من واتساب العرب الكحلي :

يمكن للمستخدمين الآن أن يقوموا بالاستفادة من إمكانية تعطيل خاصية النقر مرتين من أجل الإعجاب.
يأتي لك إشعار بمجرد أن يقوم أحد الأصدقاء لديك بتغيير صورة البروفايل الخاصة به على واتساب العرب الكحلي
يمكنك أن تكتشف المزيد من الخصائص في واتساب العرب الكحلي بعد تحميل هذه النسخة.
يمكنك تفعيل خصية وجود تذكير للأصدقاء في الصفحة الأساسية.
هناك مجموعة كبيرة من الثيمات التي تمت إضافتها في النسخة الأخيرة.
كان هناك مشكلة تحدث عن إرسال الرسائل للأصدقاء وتم حلها.

كيفية تنزيل ab2whatsapp

بات هناك رغبة حقيقية من الآلاف لتنزيل واتساب العرب الكحلي على الهواتف بعد أن أثبت التطبيق قدرته على خطف الأنظار وتقديم الإضافة المطلوبة باستمرار، وهناك أكثر من طريقة تمكنك من تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت من بينها الذهاب إلى موقع "أبك بست" وتحميلها بكل سهولة أو استخدام جوجل بلاي.

يمكن للمتابعين في كل مكان أن يستمتعوا بهذه النسخة الجديدة من واتس آب العرب الكحلي والذي يقدم إضافة كبيرة على مستوى التطورات المستمرة فهناك الكثير من المميزات التي تجدها عند استخدامك لهذا البرنامج على هاتفك ومن بينها أنه بات بإمكانك أن تقوم بنسخ الكلمات والكتابة في الحالة بكل سهولة على عكس النسخ الماضية.

كما أن تطبيق واتس آب العرب الكحلي يقدم إضافات عديدة ومميزات أكثر من أهمها أنك بات بإمكانك إرسال رسائل عديدة إلى الأشخاص الآخرين تصل إلى 250 شخص في وقت واحد، كما أنه تم إضافة العديد من الرموز التعبيرية والتي ستظهر لك بمجرد استخدام التطبيق على هاتف فقط قم بتحميله وستستمتع بالكثير من المميزات.

واحدة من أكثر المميزات التي تخطف الأنظار عند استخدام واتس آب العرب الكحلي هو أنه آمن تماما على الهواتف للاندرويد كما أنه يمكنك أن تفصل الانترنت عن التطبيق فقط والاستمتاع بباقي التطبيقات كما أنه يمكنك التبديل بين أكثر من 10 حسابات على هاتف واحد.

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-b1mC3SaoRTuzSrqztkXvBqy6sT%2BQbhoVZWXKAWyyVyw%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة